الحصول على كليرتريب التطبيق الآن

خطوط الطيران الملكية الهولندية

الحجز عبر الانترنت على متن خطوط الطيران الملكية الهولندية

كونينكليجكي لوشتفارت ماتسشابيك. (خطوط الطيران الملكية الهولندية {KLM}) المعروفة عامةً باسم كيه ال ام هي الخطوط الرسمية في هولندا. يقع مقرها الرئيسي في أمستلفين ومركزها في مطار أمستردام شيفول. لقد تميزت بكونها أقدم خطوط طيران في العالم والتي لا تزال تعمل باسمها الأصلي. اندمجت خطوط الطيران الملكية الهولندية (KLM) مع خطوط الطيران الفرنسية في عام 2004 لإنشاء خطوط الطيران الفرنسية كيه ال ام -، والتي هي جزء من سكاي تيم الايينس. ولكن كلا الشركتين تطيران تحت شعاراتهم الفردية.

ابحث عن الرحلات الجوية

على متن خطوط الطيران الملكية الهولندية (KLM)

في أيلول / سبتمبر عام 1919، قدمت الملكة ويلهلمينا لخطوط الطيران الملكية الهولندية الاسم الملكي، على الرغم من أنها لم تكن قد أُسست بعد. لقد تأسست في 7 تشرين الأول / أكتوبر 1919 وكان أول مكتب لها مكتب لها في لاهاي. في عام 1921 فتحت أول مكتب للمسافرين لها في أمستردام وطيّرت أول رحلة عابرة للقارات في عام 1924. تتمتع بميّزة أنها أول خطوط طيران في العالم تحصل على شهادة ISO 14001 لنظام إدارتها البيئية. على مر السنين، فازت بالعديد من الجوائز، أخرها جائزة ورلد أير لاين أوورد للـ"أفضل خطوط طيران في خدمات الموظفين في أوروبا 2012".

شبكة الرحلات ومعلومات الأسطول

تُطيّر خطوط الطيران الملكية الهولندية (KLM) مجموعة من الطائرات. وتشمل إيرباص A330-200، ايرباص A330-300، بوينغ 737-700، بوينغ 737-800، بوينغ 737-900، بوينغ 737-400/كومبي، بوينغ 737-200ER، بوينغ 777-300ER، امبراير 190، فوكر 70 وماكدونيل دوغلاس MD11. يمكن إجراء الحجز عبر الإنترنت على خطوط الطيران الملكية الهولندية (KLM ) لحوالي 90 وجهةً حول العالم. في الشرق الأوسط، تطير خطوط الطيران الملكية الهولندية إلى دبي - الإمارات العربية المتحدة، البحرين، القاهرة ومسقط.

الخدمات والوزن المسموح به للأمتعة

تُقدم خطوط الطيران الملكية الهولندية الخدمات في مقاعد درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية. وتُصنف مقاعد درجة رجال الأعمال ضمن درجات رجال الأعمال في العالم وأوروبا. يمكنك مع ميّزة إنهاء إجراءات السفر على الانترنت لدى خطوط الطيران الملكية الهولندية (KLM) اختيار المقعد الذي تفضله. يوفر لك الترفيه أثناء الرحلة مجموعة من الاحتمالات لتختار من بينها. يتوفر لدى تناول الطعام على متن الرحلة مجموعة من الوجبات الرائعة من قبل طهاة مشهورين والذي سيغيّر نظرتك عن الطعام خطوط الطيران. هناك خيارات للتسوق المعفي من الضريبة على متن الرحلة وكذلك البقاء بحالة لائقة أثناء السفر لمسافات طويلة.

يختلف وزن الأمتعة المسموح به لدى خطوط الطيران الملكية الهولندية وفقاً لرحلتك والدرجة التي تطير فيها. يمكن أن يكون هناك فرق أيضاً بالنسبة للأعضاء في نوادي خطوط الطيران. بشكل عام، الوزن المجاني للأمتعة المسموح به على الدرجة السياحية للرحلات العابرة للقارات على خطوط الطيران الملكية الهولندية (KLM) حقيبة واحدة، حقيبة يد واحدة أو حقيبة كمبيوتر محمول كأمتعة المقصورة ولا يتجاوز وزنها مجتمعةً 12 كغ(32 بوصة لكل منهما). يكون وزن الأمتعة المودعة حقيبة واحدة من 23 كغ (62 بوصة).

تسمح رحلات درجة رجال الأعمال لدى خطوط الطيران الملكية الهولندية (KLM) بحقيبتين من 32 كغ لكل منها وحقيبة يد واحدة، حقيبة أصغر، جهاز كمبيوتر محمول أو حقيبة يد (13.5 بوصة). لايجب أن يتجاوز وزنها مجتمعةً 18 كغ. يحق للأطفال والرضع مع تذاكر بالسعر الكامل بنفس كمية الأمتعة مثل البالغين. ولأولئك الذين يسافرون على الحضن، يُسمح بحقيبة يد واحدة من 12 كغ و حقيبة واحدة مودعة من 10 كغ. لمزيد من التفاصيل حول سياسة الأمتعة، اضغط هنا.

للمعلومات عن خدمة الزبائن لدى خطوط الطيران الملكية الهولندية (KLM) أو أرقام الاتصال، رجاءً اضغط هنا.

كليرتريب: وسيلة حجز الرحلات على متن خطوط الطيران الملكية الهولندية (KLM)

يمكن لموقع انترنت واحد أن يساعدك في الحجوزات على متن خطوط الطيران الملكية الهولندية (KLM) هو كليرتريب. إذا كنت تحاول تتبع تذكرة حُجزت في اللحظة الأخيرة، يمكنك تتبع حالة سجل معلومات المسافر (PNR) لدى خطوط الطيران الملكية الهولندية (KLM) بمساعدة الإرشادات الموجودة على موقعنا. الفكرة هي ضمان عملية حجز خالية من المتاعب.

ستجد على موقعنا كل ما تحتاجه من معلومات عن الرحلات الداخلية والدولية، على صفحة واحدة. من تتبع رحلة إلى العثور على واحدة، يمكنك القيام بهذا كله بالضغط على فأرة الحاسوب. انظر من خلال موقعنا عن المعلومات الأكثر شمولاً عن الرحلات الجوية، الخصومات، الخدمات على أرض المطار وأكثر من ذلك.

عروض الرحلات الجوية: ابحث عن الرحلات الجوية واحصل على أفضل عرض. بحث الآن

Flights from Dubai (الرحلات الجوية من دبي)

Flights from Abu Dhabi (الرحلات الجوية من أبوظبي)

Flights from Sharjah (الرحلات الجوية من الشارقة)



احجز عبر الهاتف: اتصل 3898888(04)

Get the Cleartrip App now

KLM Airlines

KLM Airlines Online Booking

Koninklijke Luchtvaart Maatschappij N.V. (KLM Royal Dutch Airlines) is popularly known as KLM and is the flag carrier of Netherlands. It has its headquarters at Amstelveen and its hub at Amsterdam Airport Schophol. It has the distinction of being the oldest airline in the world that still operates with its original name. KLM Airlines merged with Air France in 2004 to create Air France-KLM, which is part of the SkyTeam Alliance. Both airlines however fly under their individual banners.

Search Flights

On-Board KLM

In September 1919, Queen Wilhelmina presented KLM with a royal designation, though it was yet to be founded. It came into existence on October 7, 1919 and had its first office in The Hague. In 1921 it opened its first passenger office in Amsterdam and flew its first intercontinental flight in 1924. It enjoys the distinction of being the first airline in the world to attain ISO 14001 certification for its Environmental Management System. Over the years, it has won several awards, the most recent being World Airline Award for "The Best Airline Staff Service in Europe 2012".

Connectivity and Fleet Information

KLM flies a range of aircraft. They include the Airbus A330-200, Airbus A330-300, Boeing 737-700, Boeing 737-800, Boeing 737-900, Boeing 737-400/combi, Boeing 737-200ER, Boeing 777-300ER, Embraer 190, Fokker 70 and McDonnell Douglas MD11. KLM Airline online booking can be made for around 90 destinations worldwide. In the Middle East, KLM Airlines flies to Dubai - UAE, Bahrain, Cairo & Muscut.

Service and Baggage Allowance

KLM offers services in Economy and Business Class seating. Business seating is classified into World Business and Europe Business classes. With the KLM Airlines online check-in feature you can also choose a seat of your preference. In-flight entertainment offers a range of possibilities for you to choose from. Dining on board has a range of exquisite meals by renowned chefs and will change your perception about staid airline food. There are options for tax-free shopping on board as well as to stay fit on long haul travel.

KLM airlines baggage allowance varies according to the flight you are in and the class you are flying. Members in airline clubs can also make a difference. In general, free baggage allowance on economy class for intercontinental KLM flights 1 bag, 1 handbag or laptop bag as cabin luggage not exceeding a combined weight of 12 kg (32 inches each). Check-in luggage is one suitcase of 23 kg (62 inches).

Business class on KLM flights allow 2 suitcases of 32 kg each and hand baggage of 1 bag, a smaller bag, a laptop or handbag (13.5 inches). The combined weight of all of this must not exceed 18 kg. Children and babies with full price tickets are entitled to the same amount of luggage as adults. For those travelling on laps, 1 handbag of 12 kg and 1 check in bag of 10 kg is allowed. For more details on baggage policy, click here.

For information on KLM Airline customer service or contact numbers, please click here.

Cleartrip: Runway for Booking KLM Airlines Flights

A single-window site that can help you with all your KLM Airlines bookings is Cleartrip. If you are trying to track a ticket booked at the last minute, you can track you KLM Airlines PNR status with the guidelines that are available on our site. The idea is to ensure a hassle-free booking process.

On our site you will find all the information you need on domestic and international route, on a single page. Right from tracking a flight to finding one, it can all be done with the click of a mouse. Look through our site for the most comprehensive information on flights, discounts, ground services and more.

Flight deals: Search for flights and get great deals Search now →

KLM airlines flights from Dubai

KLM airlines flights from Abu Dhabi

KLM airlines flights from Sharjah



Why book with us?

1-touch flight booking - the fastest way to book your flights.
Know more →
Now book flights and hotels on the go!
Know more →
Book over the phone: Call (04) 389 8888