أفضل خدمات تقدمها فلاي أديل للمسافرين عبرها

العربية

 

نبذة عن الشركة

في حال كنت من الأشخاص الذين يرغبون بالسفر بأرخص الأسعار، فإن فلاي أديل هي خيارك الأمثل. فنحن نسعى دائماً إلى رسم الابتسامة على وجهك و إرضائك بشتى السبل. شركة فلاي أديل هي شركة طيران سعودية جديدة منخفضة التكلفة. قمنا بأول رحلة طيران في الثالث والعشرين من شهر نوفمبر من عام 2017، وهو اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية. ومنذ ذلك اليوم تقدم فلاي أديل خدمات طيران تجاري لأكثر من مليونين مسافر. وتمتلك الشركة أسطول من طائرات ِAirbus A320 الجديدة والتي تحتوي على مقاعدة غاية في الراحة وتدعم وصلات USB  لشحن الهواتف المحمولة ولسماعات الرأس. حيث تحتوي كل طائرة على 168 مقعداً ذات مميزات مختلفة.

تأسست شركة فلاي أديل في عام 2016 ويقع المقر الرئيسي لفلاي أديل في جدة في مطار الملك عبد العزيز الدولي، وتعتبر أيضاً شريكة مع طيران السعودية، وذلك رغبةً منا في إيصالك إلى الوجهة التي تريدها بأرخص الأسعار. بالرغم من أننا شركة طيران منخفضة التكلفة إلا اننا نقدم خدمات ذات جودة عالية للمسافرين. ونسعى دائما لنيل رضاهم وتوفير أفضل ما لدينا ليتمتعوا بتجربة سفر لا تنسى أبداً.

الخدمات التي تقدمها فلاي أديل لمسافريها  

تسعى فلاي أديل بشكل دائم إلى تقديم أفضل الخدمات وأجودها للمسافرين عبرها مع الاحتفاظ بأسعار مناسبة واقتصادية في نفس الوقت. حيث أن الشركة تعطي للمسافر الخيار في الدفع عن أمتعته الخاصة، وتوفر أيضاً مساحة تخزينية إضافية للأمتعة الشخصية داخل الطائرة، ومساحة إضافية للأقدام. بالإضافة إلى إمكانية التسوق من السوق الحرة أثناء الرحلة. ولا ننسى طبعا الوجبات الساخنة المميزة والمشروبات الباردة والمقبلات اللذيذة التي تقدمها الشركة على متن الطائرة.

تقدم فلاي أديل لعملائها نصائح قيمة توضح فيها كيفية حجز تذاكر طيران بأرخص الأسعار، وذلك من خلال ارشادهم إلى الأيام المحددة والساعات التي تكون فيها أسعار التذاكر رخيصة أو تقدم فيها الشركة عروض متعددة. كما توفر فلاي اديل باقة من الخدمات الخاصة للمسافرين ذوي الحالات الصحية أو محدودي الحركة. حيث يتم تقديم كرسي متحرك لهم بالإضافة إلى مرافق من طاقم الطائرة ليساعهم في إتمام إجراءات السفر بسهولة وأريحية.

وتتبع فلاي أديل نظام التوفير في كافة أنواع الخدمات التي تقدمها، حيث يمكن للمسافر أن يقوم بتصميم التذكرة الخاصة به كما يريد ويحدد وزن الامتعة التي يريد أن يحملها معه والدفع عنها مسبقاً، كما يمكن اختيار الوجبات التي يريدها وبذلك يحصل على عروض خاصة ويوفر الكثير من المال.

ولا ننسى الخدمات الإلكترونية التي تجعل من حجز التذاكر والدفع أمراً في غاية السهولة والسرعة. حيث يستطيع المسافر أن يقوم بالحجز عبر الموقع الإلكتروني للشركة بسهولة وسرعة، والدفع أيضاً من خلال بطاقة الائتمان، ويمكنه أيضاً إيجاد أفضل العروض والأسعار للرحلات الصيفية العائلية وغيرها. بالإضافة إلى إمكانية حجز مقاعد خاصة ووجبة الطعام الخاصة.

تتميز مقاعد فلاي أديل بالراحة وإمكانية استخدام الأجهزة اللوحية واللابتوب بسهولة ، حيث تحتوي طائراتها على 6 تصنيفات مختلفة للمقاعد والتي تتيح للمسافر اختيار ما يناسبه من المميزات وهي، صف مقاعد الامتياز وتتميز بسعتها واحتوائها على وسادة داعمة للرأس ومقاعد مخرج الطوارئ والتي تتميز بمساحة أقدام كبيرة تصل إلى 30 إنش. بالإضافة إلى صف مقاعد لمساحة أقدام أكبر تصل إلى 38 إنش. كما يوجد مقاعد خاصة للسيدات لإعطائهم الخصوصية والراحة أثناء تواجدهم على متن الطائرة. حيث يستطيع المسافر حجز المقعد الذي يرغب به والذي يناسبه عبر الموقع الإلكتروني للشركة.

خدمات إضافية تقدمها فلاي أديل

توفر الشركة تطبيق إلكتروني خاص بها يمكن تحميله على أجهزة الـ IOS و أندرويد. ويستطيع المسافر عبر هذا التطبيق تتبع آخر أخبار الرحلات ومواعيدها بالإضافة إلى إمكانية حجز التذاكر وحجز المقاعد والوجبات التي يرغب بها المسافر والدفع مسبقاً. يوفر لك التطبيق أيضاً خدمة حجز الفنادق عبر الشركة وحجز سيارة خاصة لنقلك من المطار إلى الفندق. تقدم فلاي أديل أيضاً وجبات طعام متنوعة ومميزة للمسافرين ومشروبات باردة وساخنة ووجبات خاصة للأطفال والمصابين بمرض السكري وللنباتيين.

أما بالنسبة للسفر مع الأطفال الرضع فيسمح باصطحاب الأطفال فوق 7 أيام، وبالنسبة للأطفال أكبر من سنتين فيمكن أن يجلسوا في مقعد خاص بهم على متن الطائرة أو الجلوس في عربتهم أو كرسي الأطفال المخصص لهم. وفي حال كان الطفل يجلس في حضن شخص بالغ فسيتم دفع 55 ريال سعودي عنه لإجراءات الأمان.

أشهر الوجهات التي تطير إليها فلاي أديل

تقدم فلاي أديل رحلات طيران إلى العديد من الوجهات الداخلية التي تلبي احتياجات المسافرين ورغباتهم. ومن الوجهات الداخلية التي تطير إليها طائرات فلاي أديل، مدينة أبها السعودية ، وتعتبر عاصمة منطقة عسير وهي واحدة من أهم المدن السياحية على مستوى الخليج العربي، فيها العديد من الأماكن السياحية التي يقصدها الزوار ليقضوا أوقاتهم .

المدينة المنورة: تمتلك المدينة المنورة مكانة تاريخية ودينية مميزة جداً في قلوب المسلمين والعرب بشكل عام، فهي تحتوي على الروضة الشريفة التي فيها قبر النبي عليه الصلاة والسلام بالإضافة إلى المسجد النبوي الشريف، فهي وجهة المسلمين من جميع أنحاء العالم،  يأتونها في موسم الحج والعمرة. مدينة جدة وهي العاصمة الاقتصادية والسياحية للمملكة العربية السعودية، تأسست فيها العديد من شركات الأعمال والاقتصاد فأصبحت مركزاً مالياً مهما بالإضافة إلى كونها مقصدا سياحياً لكونها تقع على البحر الأحمر.

ومن مسارات الرحلات التي تطير بها شركة فلاي أديل، من الرياض إلى جدة، دمام إلى جدة، المدينة إلى الرياض، جدة إلى الدمام وغيرها. حيث تهتم الشركة بتنظيم رحلات العمرة والحج للمسافرين وتقدم لهم المرشدين الخاصين لمساعدتهم في أداء مناسك الحج ولتوفير الجهد والتعب عليهم.