الرحلات الجوية لـ أنياك على كالسكاغ بتاريخ

الحجز عبر الانترنت على متن خطوط الطيران ريان

إن خطوط طيران رايان هي الرائدة في أوروبا بين شركات الطيران منخفضة التكلفة، وتجري أكثر من 1600 رحلة يومياً تخدم 180 وجهة في 29 بلداً. لقد تطورت من 25 موظف حين أنشئت لأول مرة في عام 1986 إلى أكثر من 9000 من المهنيين المهرة الذين يساهمون في الحفاظ على سجل السلامة للشركة لـ29 سنة.

على متن طيران رايان

ترى الناقلة أن الالتزام مع المسافرين يبدأ بتقديم أسعار منخفضة ومعقولة مع الحفاظ على درجة عالية من الالتزام بالمواعيد. كما تم الاعتراف بكونها الأفضل في مجال الاستدامة من بين أكبر 20 شركة طيران من حيث حجم المسافرين، عن طريق قياس انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لكل ميل يقطعه المسافرين. لديهم زيادة حركة مسافرين باستمرار وعلى مر السنين وإنهم مستمرين في تقديم خدمة عملاء رائعة.

شبكة الرحلات ومعلومات الأسطول

تسافر خطوط الطيران لمعظم الوجهات الرئيسية في أوروبا، وإلى البعض في أفريقيا. مما يجعلها خيار مرغوب للمسافرين من الشرق الأوسط الذين يودّون السفر بين هذه الوجهات.

تسّلم طيران رايان أول طائرة بوينغ في عام 1994، ويتكون أسطول هذه الناقلة الآن من أكثر من 300 طائرة بوينغ 737-800. وغالباً ما يتم وضع أوامر جديدة نظراً لزيادة حركة المسافرين.

الخدمات والوزن المسموح به للأمتعة

من أجل الاستفادة من خدمة إنهاء إجراءات السفر على متن طيران رايان عبر الانترنت، يمكن للمسافرين مراجعة هذه الصفحة. يمكن للمسافرين فور إتمام إجراءات السفر طباعة تذكرة الصعود إلى الطائرة الخاصة بهم قبل إقلاع رحلتهم بمدة تصل إلى 2 ساعة. فإنه من المستحسن التحقق من حالة سجل معلومات المسافر (PNR) على متن طيران رايان الخاص بك قبل بضع ساعات من رحيل طيران. على متن الطائرة، قد يشتري المسافرين من مجموعة واسعة من الوجبات الخفيفة اللذيذة وخيارات المشروبات الساخنة والباردة. إذا كنت راضياً عن مستوى الخدمة، وتود أن ترشح أي من الموظفين للحصول على جائزة التميز، يمكنك القيام بذلك باستخدام النموذج الموجود على الموقع الإلكتروني للناقلة. لتوضيح مزيد من التفاصيل، يمكن الاتصال بخدمة العملاء باستخدام التفاصيل على هذه الصفحة.

فور إجراء المسافرين للحجز على متن طيران رايان عبر الإنترنت، يمكنهم شراء وإضافة كمية الأمتعة التي تم حجزها والتي يحتاجونها من أجل حجزهم. وذلك متوفر بكميات من 15 كيلوغراماً أو 20 كيلوغراماً، ويوفر الشراء عبر الإنترنت أفضل الأسعار. يستطيع المسافرون حمل قطعة واحدة من أمتعة المقصورة والحد الأقصى للوزن 10 كيلوغراماً ويجب أن لا تتجاوز أبعادها 55سم*40سم*20سم. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن استيعاب أول 90 قطعة من حقائب اليد فقط على متن الطائرة، وسيتم نقل القطع الإضافية على متن aircraft. لمزيد من التفاصيل حول سياسة الأمتعة على متن طيران رايان، يرجى التحقق هنا.

كليرتريب: طريقة التشغيل من أجل رحلات الرايان الجوية

للحصول على آخر وأحدث المعلومات حول رحلات رايان الجوية، بما في ذلك أية عروض ذات صلة للفنادق في المنطقة، يمثل كليرتريب خياراًرائعاً. فإنه يوفر لك واجهة واضحة ومريحة تساعدك في الوصول إلى المعلومات التي تحتاجها في الحد الأدنى من الوقت. إذا كنت ترغب في تتبع كافة وأحدث المعلومات على أجهزة المحمول الخاصة بك، قم بتحميل واستخدام تطبيق كليرتريب.

Read More