الرحلات الجوية لـ سيول على جيجو بتاريخ

الحجز عبر الانترنت على متن خطوط الطيران الكورية

تعمل الكورية للطيران انطلاقاً من مركز عملياتها الرئيسي في مطار إنتشون الدولي في سيول، وهي خطوط الطيران الرسمية في كوريا الجنوبية. تأسست في أوائل الثمانينيات، واليوم لا تعدّ فقط أكبر خطوط الطيران في كوريا الجنوبية إنما تحظى بوجود راسخ في العالم أيضاً.

على متن الكورية للطيران

تعدّ الكورية للطيران واحدة من خطوط الطيران القليلة في العالم التي تسيّر رحلاتها إلى القارات الست المأهولة. وتقوم بذلك من خلال خريطة طريق واسعة النطاق التي تشمل أيضاً العديد من اتفاقيات الرمز المشترك المدروسة.

تتضمن بعض الجوائز التي فازت بها هذه الخطوط جائزة خطوط الطيران الأكثر ابتكاراً في العالم في الحفل النهائي في ورد ترافل أوردز و جائزة أكثر خطوط الطيران المفضلة في الصين لعام 2011 من قبل مجلة ترافل + ليجر.

شبكة الرحلات ومعلومات الأسطول

تسيّر هذه الخطوط رحلات في الشرق الأوسط إلى دبي والرياض وجدة ويمكن للمسافرين القيام بحجوزات على متن الكورية للطيران عبر الإنترنت إلى أي من هذه الوجهات. يتم تقديم الخدمة كذلك إلى بعض المدن الأخرى مثل أبوظبي وعمان ومسقط من خلال اتفاقيات الرمز المشترك.

يحتوي أسطول هذه الخطوط على أكثر من 100 طائرة للمسافرين تشمل طائرات من طراز بوينغ 747، 737، 777 وايرباص 330، 300، 380 . تستخدم أيضاً المزيد من طائرات بوينغ لعمليات الشحن

الخدمات والوزن المسموح به للأمتعة

بالنسبة للمسافرين الذين يرغبون في تقليل وقت الانتظار في المطار، تقدم خطوط الطيران خدمة إنهاء إجراءات السفر على متن الكورية للطيران على شبكة الإنترنت. هذا يتيح لهم إنهاء إجراءات السفر عبر الانترنت من 24 ساعة وحتى 4 ساعات قبل وقت مغادرة الرحلة. توفر خطوط الطيران في معظم المطارات حول العالم صالات للمسافرين على الدرجة الممتازة. ففي مطار دبي الدولي، على سبيل المثال، تتوفر صالات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في محطة المطار رقم 1، وصالات مرحبا ومحطة المطار رقم 1 و 3.

وحالما انتهيت من إجراء الحجز على متن الكورية للطيران عبر الإنترنت وصعدت على متن الطائرة، تقدم لك الدرجة الأولى رفاهية مطلقة مع مقاعد نوم كاملة ومقصورات خاصة، وتوفر لك الدرجة المرموقة أيضاً مقاعد واسعة قابلة للمد بالكامل. يتم تصميم مقاعد الدرجة السياحية هندسياً كذلك، ومن المؤكد أن تبقي شاشات ال سي دي الشخصية المسافرين مستمتعين على مدى الرحلة. يتوفر المزيد من التفاصيل في خدمة الزبائن لدى خطوط الطيران هنا.

تحقق من الوزن المسموح به للأمتعة على متن الكورية للطيران قبل حزم حقائبك، حيث يسمح للمسافرين بفحص قطعة واحدة من الأمتعة تصل إلى 23 كغ كحد أقصى أو 50 باوند في الدرجة السياحية. ويسمح للمسافرين في الدرجة المروقة بأخذ حقيبتين تصلان إلى 32 كغ، وقد يقوم المسافرون على الدرجة الأولى بفحص ثلاث حقائب تزن 32 كغ. لمزيد من التفاصيل حول سياسة الأمتعة، يرجى التحقق من هذه الصفحة.

كليرتريب: طريقة الحجز للرحلات

تم تصميم كليرتريب لتوفير تجربة واضحة وخالية من الفوضى للزبائن وتساعد أيضاً في الحصول على المعلومات حول الطرق والجدول ذات الصلة في أسرع وقت ممكن. يمكنك أيضاً التحقق من حالة سجل معلومات المسافر (PNR) الخاص بك على متن الكورية للطيران باستخدام موقع كليرتريب.

لا تنسى التحقق من تطبيق كليرتريب والذي يمكن تنزيله واستخدامه على هاتفك النقال، حيث سيجده المسافرون من رجال الأعمال وغيرهم مريحاً للغاية.

Read More