الخطوط الجوية الدولية الأوكرانية جدول الطيران

أيام العمل
طرق
S
07:10 AM   03:20 AM
كييف دبي
T F
01:40 PM   06:35 AM
دبي كييف
S M T W T F
12:40 PM   12:25 PM
لشبونة مدريد
S M T W T
09:15 AM   06:55 AM
مدريد لشبونة
S
11:25 AM   10:05 AM
كوبنهاغن أمستردام
F
08:50 AM   07:05 AM
ماديرا لشبونة
W S
06:30 AM   05:30 AM
لشبونة بورتو
S M T W T F S
07:25 AM   06:00 AM
أمستردام كوبنهاغن
F
09:30 AM   07:00 AM
أمستردام مانشستر
S M T W T F S
10:40 AM   08:00 AM
مدريد أمستردام
S M T W T F S
08:40 AM   06:00 AM
أمستردام مدريد
F
10:30 AM   10:00 AM
مانشستر أمستردام

View All Flights Schedules

الحجز عبر الانترنت على متن خطوط الطيران الأوكرانية الدولية

الخطوط الجوية الدولية الأوكرانية هي الخطوط الجوية الرسمية في أوكرانيا، وأكبر شركة طيران في البلاد. تأسست عام 1992 وهي الآن شركة خاصة 100%. إنها خطوط طيران بشبكة حديثة، تدير عمليات محلية ودولية تربط أوكرانيا بوجهات هامة في جميع أنحاء العالم.

على متن الخطوط الجوية الدولية الأوكرانية

تعتبر الخطوط الجوية الدولية الأوكرانية السلامة أولوية قصوى، وهي ليست فقط عضواً في الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا)، لكنها حازت أيضاً شهادة تدقيق السلامة التشغيلية (أيوسا) من الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا). كما تعرف أيضاً بكفاءتها في تأجير الطائرات.

وقد فازت مراراً بجوائز مثل أفضل خطوط طيران أوكرانية وأفضل خطوط جوية أوكرانية من قبل استطلاع وكالات السياحة الأوكرانية و اتحاد الصحافيين الأوكرانيين.

شبكة الرحلات ومعلومات الأسطول

تسّر الخطوط الجوية رحلات لوجهات في أوروبا، الولايات المتحدة الأمريكية، رابطة الدول المستقلة، آسيا والشرق الأوسط. بإمكان المسافرين في الشرق الأوسط إجراء حجوزات على متن الخطوط الجوية الدولية الأوكرانية عبر الإنترنت من وإلى دبي، للوصول إلى وجهات في جميع أنحاء العالم.

يتألف الأسطول أساساً من طائرات بوينغ 737 متوسطة المدى، وعدد قليل من طائرات إمبراير-190 متوسطة المدى وعدد محدود من طائرات بوينغ 767 طويلة المدى.

الخدمات والوزن المسموح به للأمتعة

بإمكان المسافرين استخدام حالة سجل معلومات المسافر (PNR) لتتبع حجوزاتهم وتأكيدها قبل بضع ساعات من رحلتهم. من المتوقع أن يقوم المسافرين بالتحقق من الرحلات على متن الخطوط الجوية الدولية الأوكرانية قبل ساعتين على الأقل من موعد المغادرة المقرر، ولكن يجب ملاحظة أن إنهاء إجراءات السفر في دبي تبدأ قبل ثلاث ساعات وينتهي قبل ساعة من موعد مغادرة الرحلة. يمكنك أيضا أن تختار إنهاء إجراءات السفر قبل وقت طويل من وصولك إلى المطار، وذلك باستخدام خدمة إنهاء إجراءات السفر في الخطوط الجوية الدولية الأوكرانية عبر الانترنت.

تراعي الخطوط الجوية الدولية الأوكرانية متطلبات المسافرين بشكل كبير بدءاً من خدمة النقل المنظم في المطار بما في ذلك خدمة الذهاب والإياب. وعلى متن الطائرة، بإمكان المسافرين الاستفادة من السوق الجوي على متن الطائرة للتسوق أثناء الرحلة، بالإضافة إلى وجبات خاصة بالحمية الغذائية ولأسباب أخرى. سيتلقى المسافرين من ذوي الاحتياجات الخاصة كل المساعدة اللازمة من الطاقم، عند إعلام خطوط الطيران مسبقاً حتى يمكنهم اتخاذ الترتيبات اللازمة. بدءاً من كانون الأول / ديسمبر 2013، تمنح خطوط الطيران هذه خدمة الدخول السهل بمنح تأشيرة دخول لمرة واحدة عبر الانترنت إلى دبي بالاشتراك مع شركة بودربورت. للحصول على مزيد من المعلومات والتوضيحات يمكن الاتصال بخدمة الزبائن هنا.

وفقاً لسياسة الأمتعة في الخطوط الدولية الأوكرانية، بإمكان المسافرين فحص حقيبة واحدة بوزن أقصى يبلغ 23 كغ في الدرجة السياحية، قطعتين بوزن أقصى يبلغ 23 كغ لكل قطعة في كل من الدرجتين السياحية المميزة وقطعتين بوزن أقصى يبلغ 32 كغ لكل قطعة في درجة رجال الاعمال. يسمح باصطحاب حقيبة يد بوزن 7 كغ في الدرجة السياحية، و12 كغ في درجة رجال الأعمال. قد يختلف الوزن المسموح به للأمتعة بالنسبة للمسافرين الدائمين، ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل هنا.

كليرتريب: طريقة الحجز على متن رحلات الخطوط الجوية الدولية الأوكرانية

إذا سئمت من عمليات البحث البطيئة التي تجعلك تنتظر طويلاً عند تحميل كل صفحة، جرب كلير تريب لتتمتع بتجربة جديدة، مرتبة وسريعة. بعد الوصول إلى معلومات الطيران والمسار، ستتمكن أيضاً من تحقق الفنادق والاتفاقيات لتخطيط كامل مسارك باستخدام هذه الواجهة. كما تمنحكم كلير تريب تطبيقاً يمكنكم تحميله واستخدامه على جوالاتكم.

قراءة المزيد

Popular Ukraine International Airlines International Flights

Routes
Working Days
Dubai Kiev
03:20 AM   07:10 AM
S
Kiev Dubai
06:35 AM   01:40 PM
T F
Madrid Lisbon
12:25 PM   12:40 PM
S M T W T F
Lisbon Madrid
06:55 AM   09:15 AM
S M T W T
Amsterdam Copenhagen
10:05 AM   11:25 AM
S
Lisbon Madeira
07:05 AM   08:50 AM
F
Porto Lisbon
05:30 AM   06:30 AM
W S
Copenhagen Amsterdam
06:00 AM   07:25 AM
S M T W T F S
Manchester Amsterdam
07:00 AM   09:30 AM
F
Amsterdam Madrid
08:00 AM   10:40 AM
S M T W T F S
Madrid Amsterdam
06:00 AM   08:40 AM
S M T W T F S
Amsterdam Manchester
10:00 AM   10:30 AM
F

View All Flights Schedules

Ukraine International Airlines Online Booking

Ukraine International Airlines is the flag carrier of Ukraine, and the largest airline in the country. It was established in 1992 and is now a 100% privately owned company. It is a modern networked airline, with domestic and international operations connecting Ukraine to important destinations all over the world.

On-Board Ukraine International Airlines

The airline considers safety an utmost priority, and is not just a member of IATA, but has also earned the IATA Operational Safety Audit (IOSA) certificate. It is also recognized for its efficiency in charter operations.

It has repeatedly won awards such as the Best Ukrainian Airline and Best Ukrainian Air Carrier by the Ukrainian Tourist Agencies Survey and Ukrainian Journalists Association.

Connectivity and Fleet Information

The carrier flies to destinations in Europe, USA, the CIS, Asia and the Middle East. Passengers in the Middle East may make Ukraine Airlines online bookings to and from Dubai, to connect to destinations all over the world.

The fleet consists mainly of the medium-haul Boeing 737 aircraft, a few medium-haul Embraer-190 and limited number of long-haul Boeing 767.

Services and Baggage Allowance

Passengers could use their Ukraine Airlines PNR status to track and confirm their bookings a few hours before their flight. Passengers are generally expected to check into FlyUIA flights at least 2 hours before the scheduled departure time, but it is to be noted that in Dubai the check in begins 3 hours before and closes an hour before the flight departure. You could also opt to check-in long before you reach the airport, using the Ukraine Airlines online check in service.

The airline is very considerate of the needs of passengers starting from an organized transit facility at the airport including a shuttle service. On board the aircraft, passengers may take advantage of the Sky Shop for in-flight shopping, as well as special meals for dietary or other reasons. Passengers with special needs would receive all the required assistance from staff, with an advanced intimation to the airline so that they can make the necessary arrangements. Starting December 2013, the airline offers Easy Entry online one-time entry visa service to Dubai in partnership with BUDPORT Company. Customer service can be contacted for more information and clarifications here.

According to the Ukraine Airlines baggage allowance, passengers may check in 1 bag of maximum 23 kg in Economy, 2 pieces of maximum 23 kg each in Premium Economy and 2 pieces of maximum 32 kg each in Business Class. Hand baggage of 7 kg is allowed in Economy, and 12 kg is allowed in Business Class. The allowances may differ for frequent flyers, and more details can be found here.

Cleartrip: Runway for Ukraine International Airlines Flights

If you are tired of slow searches that make you wait a long time for each page load, try Cleartrip for a fresh, clutter-free and quick experience. After accessing flight and route information, you can also check hotels and deals to plan your entire itinerary using this interface. Cleartrip also provides an app that you could download and use on your mobiles.

Read More